مهام مكتب رئاسة الجامعة

مهام مكتب رئاسة الجامعة
1.  استقبال جميع المراسلات الواردة من  المؤسسات والجهات الخارجية.
2. استقبال جميع المعاملات الواردة من مختلف كليات الجامعة ومعاهدها، ووحداتها ومراكزها ودوائرها المتعددة، ومعالجتها باستخدام  برنامج الديوان الإلكتروني، وتحويلها للجهات المعنية وفقًا لتوجيهات رئيس الجامعة، والآساتذة نواب الرئيس.
3. الإجابة عن كافة الاستفسارات، والاتصالات، والرسائل الإلكترونية المرسلة بالفاكس والموجهة من مختلف جهات الجامعة وفقًا لانظمة الجامعة وتعليماتها بهذا الشأن.
4.  إعداد البلاغات والتعاميم الخاصة بالجامعة، ومختلف كلياتها ووحداتها ودوائرها.
5.  الأرشفة الإلكترونية لجميع المعاملات الواردة والصادرة، مما يسهل الرجوع إليها مستقبلًا إلكترونيًا.